الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

والدة رضيعة الدقهلية ضحية تعذيب والدها: «عذبها عشان ميعترفش بيها»

اب يعذب ابنته
اب يعذب ابنته

قالت آمال البسيونى، والدة الرضيعة ضحية تعذيب والدها وتجريدها من ملابسها والتهديد بإشعال النار فيها بمحافظة الدقهلية، إنه تم القبض على زوجها من قبل قوات الأمن بعد تداول فيديو تعذيبه للرضيعة.

واقعة والدة الرضيعة ضحية تعذيب والدها وتجريدها من ملابسها 

وأضافت الزوجة في تصريحات صحفية، أن زوجها قام بتعذيب طفلتهما الرضيعة الاي تبلغ من العمر عام ونصف فقط، بتحريدها من ملابسها  وسط الشارع فى وسط البرد وهدد الجميع بإشعال النيران بها في حالة إذا اقترب أحد لإنقاذها منه.
وأكدت الام أنها انفصلت عن الزوج بما يقرب من  5 أشهر بسبب طباعه السيئة وتناوله لأحد المواد المخدرة باستمرار.

وأشارت والده الطفلة ضحية التعذيب على يد والدها، أن السبب وراء ماحدث هو مطالبته بالاعتراف باابنته الا أنه يرفض وينكر أنها ابنته،قائلة: " من هنا قرر أن يعذب الطفلة ويجردها من ملابسها"، مؤكدة أنها قامت برفع دعوى قضائية للطلاق منه، بسبب أفعاله ضدها وضد الطفلة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وأعلنت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه أب يقوم بحمل طفلته الرضيعة ووضعها على الأرض بالطريق وتجريدها من ملابسها مهدداً بحرقها، موجهة على الفور بإحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام.

اقرأ أيضا:

«في عز البرد».. أب يجرد رضيعة من ملابسها بسبب خلافات مع أمها


وأضافت "السنباطي" في بيان اليوم، أنه فور رصد الواقعة بعد تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي تم تسجيل البلاغ من خلال الإدارة العامة لنجدة الطفل 16000، وبمتابعة الواقعة والتحري عنها تم التواصل مع والدة الطفلة لتقديم الدعم اللازم والتي أفادت أن الطفلة لم تبلغ العامين وأن والدها قام بهذا الفعل نتيجة لنشوب خلافات أسرية بينهما، وأنه ممتنع عن قيد الطفلة بسجلات المواليد واستخراج أوراق ثبوتية لها.

كان وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي، امس، فيديوهات وصور لاب يعذب ابنته الرضيعة ويجردها من ملابسها امام الجميع في وسك الأجواء الباردة، ويهدد الجميع بإشعال النيران بها قي حالة اذا اقترب أحد لانقاذها.

وطالبوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتوقيع أقسي عقوبة عليه وخاصة انه عذب طفلة صغيرة عمرها لا يتعدي السنة والنصف فما الذي سببته حتى يفعل بها ذلك.