الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مناقشة آليات تنفيذ خطط نصف العام الدراسي بمدارس ٦ أكتوبر

كشكول

عقدت الدكتورة نجوى عبدالمعطي مدير عام إدارة ٦ اكتوبر التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، اجتماعا مع  مديري المدارس التابعة لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية، وذلك من أجل مناقشة آليات تنفيذ خطط نصف العام الدراسي.

 شارك بالاجتماع مديري أقسام المتابعة والمراحل والإحصاء وشئون العاملين، والعلاقات العامة ومركز التعليم الإلكتروني والتجريبيات والتخطيط والتخطيط والمشروعات والتوجيه الشامل بالإدارة.

وجهت نجوي بضرورة إستثمار فرصة إجازة منتصف العام في أعمال الصيانة بالمدارس، وتحديد مراكز الصيانة في المدارس والتعقيم والتطهير للمدارس في ضوء خطة الدولة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكذلك الإنتهاء من مراجعة استمارات الثانوية العامة الإلكترونية والتأكيد على الحكومة الإلكترونية بضرورة مراجعة بيانات الطلاب، والتأكيد على ضرورة مراجعة الشعبة لطلاب الشعبتين علمي وأدبي وكذلك اللغة الثانية لطلاب الثانوية العامة.

 

كذلك تم شرح خطة عمل الموجه الشامل ومناقشة نصاب كل معلم داخل المدارس من الحصص الدراسية، مشيرة أنه على فريق المتابعة وكذلك المراحل متابعة تنفيذ هذه التعليمات من خلال  المرور على المدارس، مع موافاة الدكتورة نجوى عبدالمعطي مدير عام الإدارة  بتقرير مفصل يوضح مدى تنفيذ هذه التعليمات الهامة والتي لا تحتمل التأجيل .