رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ولى أمر طالبة ثانوية عامة: يطالب بسرعة وضع النماذج الاسترشادية والامتحان التجريبي.. والتعليم ترد

الخميس 14/يناير/2021 - 12:34 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements


طالب محمد السعيد ولى أمر طالبه بالصف الثالث الثانوي العام، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسرعة وضع النماذج الاسترشادية لطلاب الثانوية العام ة على موقع الوزارة، لتدريب الطلاب عليها.

وأكد ولي الأمر، أن هذا العام الدراسي ظروف طارئ بسبب هذا فيروس كورونا، والاعتماد على البدائل التعليميه والتي بدورها فقدت حلقة التواصل المباشر بين المعلم والطالب.

كما طالب ولى الأمر، بعقد امتحان تجريبي حقيقي للطلبه  بنفس فكره امتحان اخر العام، وذلك لتقيم النظام والوقوف على مستوى الطلبه الحقيقي واستيعابهم لنظام الامتحان الجديد وحتى يتاح تقويم النظام وتلاشي السلبيات التي تظهر في الامتحان التجريبي ولكي يتم التقيم الحقيقي للطلاب.

وناشد أولياء الأمور بضرورة، مراقبة الطلاب، حرصا  على مصلحتهم وتوعيتهم، بأن يخوضوا الامتحان بدون اللجوء للغش وأيضا المحافظة على إلا يسرب الامتحان حتى يتاح التقيم الحقيقي لمستوى الطلابز

من جانبه علق مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مطلب ولي الأمر، مؤكداً انه جاري تجهيز الوزارة حالياً لوضع اسئلة النماذج الاسترشادية لرفعها عبر موقع الوزارة الالكتروني ليستفاد بها الطلاب، ويتدربون عليها كنموذج لشكل الامتحان النهائي.

وشدد المصدر أنه سيتم عقد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي على أجهزة التابلت، فى مارس المقبل.

 

 

 


Advertisements
ads
ads
Advertisements