الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ماجد نجم لـ"كشكول": الانتهاء من المدة المقررة للتعليم الإلكتروني غدا.. ولا جديد بشأن الامتحانات

ماجد نجم
ماجد نجم

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن الكليات تطبق بكل جدية منظومة التعليم عن بُعد، للانتهاء من مقرارات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2020 - 2021، موضحا أن الجامعة تنفذ التكليفات الرئاسية التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي المجلس الأعلى للجامعات بتحويل منظومة التعليم إلى منظومة التعليم الإلكتروني في إطار التداعيات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا.

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن النتائج التي أظهرتها منظومة التعليم عن بُعد جيدة جدا، لافتا إلى أن الجامعة تتابع عن قرب تطبيق المنظومة الجديدة والتي بدأتها بنظام التعليم الهجين مع بداية العام الدراسي الحالي.

كما أكد رئيس جامعة حلوان، أنه لم يُصدر أي قرارات جديدة للجامعات بشأن الدراسة وإجراء امتحانات التيرم الأول، مضيفا أنه وفقا للقرارات الأخيرة فإن جامعة حلوان جاهزة لتنفيذها واستكمال الامتحانات التي بدأت بالكليات كذلك الكليات التي لم تبدأ بعد.

وتنتهي الجامعات، غدا الخميس، من الأسبوعين المقررين لنظام التعليم عن بُعد، على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي الحالي السبت المقبل، وحتى 20 فبراير المقبل، ثم تعقد امتحانات التيرم بعد يوم 20 فبراير من الشهر المقبل.