الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"أولياء أمور مصر" يطلق هاشتاج شجع فراعنة اليد من بيتك

الحزاوي
الحزاوي

قالت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إنه قبل ساعات من انطلاق فاعليات بطولة العالم لكرة اليد التي تعد من أهم الأحداث الرياضية التي تشهدها مصر وتعد فخر لنا جميعا إقامتها في مصر، وهي شهادة لنا بقدراتنا علي امتلاك انشاءات رياضية وفقا للمعايير والاشتراطات العالمية.

وناشدت "الحزاوي" بمشاهدة المباريات في المنازل بدلا من المقاهي خشية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا التي تزداد في الأماكن المزدحمة فالبقاء في المنزل حماية لنا ولاولادنا، ويمكن للأمهات خلق جو مبهج لمشاهدة المباريات وتشجيع اولادها أيضا لمتابعة المباريات خصوصًا أنها جاءت في الإجازة، بالإضافة إلى شراء تيشرتات المنتخب وعلم مصر وتصويرهم بها لزيادة شعورهم بالحماس والسعادة.

ودعا ائتلاف أولياء أمور مصر  بمشاركة صور الأولاد أثناء تشجيع مباريات منتخب مصر تحت هاشتاج" #شجع_فراعنة_اليد_من_بيتك" حتى تظهر للعالم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا أكبر دعاية لنا في الخارج أن مصر أمان.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري يقع في المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبات السويد والتشيك وتشيلي، ويستهل مشواره في بطولة العالم بمواجهة تشيلي في السابعة من مساء 13 يناير على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.