الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الفيومي: مشاركة رجال الأعمال مع تعليم القليوبية «لوجه الله»

كشكول

عقد الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، صباح اليوم، اجتماعا مع رؤساء مجالس الأمناء بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

حضر الاجتماع سماح إبراهيم وكيل المديرية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، ومحمد مرسي ياسين، أمين المجلس، وعلي جوده راضي نائب المجلس، حيث عقد الاجتماع  بقاعة الاجتماعات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .

وأكد على أهمية مجلس الأمناء تنبع من خلال تحقيق الترابط بين المؤسسة التعليمية والمجتمع المحلي، مما ينعكس علي العملية التعليمية وخصوصا الطلاب المنتج الرئيس للعملية التعليمية ووضع ركيزة رئيسية لدعم وتحسين التعليم بمحافظة القليوبية.

وشدد على تفعيل لجنة المشاركة المجتمعية، لدعم العملية التعليمية ومشاركة رجال الأعمال لخدمة العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن المشاركة المجتمعية عن طريق رجال الأعمال تكون لوجه الله وبدون أي مقابل، أو تقديم خدمات بوجه عام  ولرفعة شأن العملية التعليمية.

شهد الاجتماع مناقشة رئيس مجلس الأمناء والأباء بكل إدارة عن أهم المشكلات التي تواجه التعليم بالإدارة، حيث تم مناقشة المشاكل على مستوى الإدارات ووضع تصور لحل هذة المشكلات وتذليل كافة العقبات وضرورة إيجاد حلول لها في ظل الامكانات المتاحة.