الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم 2021 طارق شوقي

وزير التعليم
وزير التعليم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم النفي، حقيقة مايتردد عن استبعاد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من منصبه الوزاري، بتشكيل الحكومة الجديد.

 

هل تم إقالة وزير التربية والتعليم؟


وأكد المصدر فى تصريحات خاصة، لا صحة لما يتردد عبر السوشيال ميديا، حول استقالة الوزير او استبعاده، مشيراً الى نه  يمارس عمله بشكل طبيعي داخل ديوان عام الوزارة.

 

حقيقة اقالة وزير التربية والتعليم


وأوضحت ذات المصادر، أن ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول اقالة وزير التعليم أو استبعادة من الحكومة الجديدة شائعة لا اساس لها من الصحة .

من المتوقع ان يتم تشكيل حكومة جديدة مع الدورة البرلمانية الجديدة والتي من المتوقع تقدمها نهاية الشهر الجاري، أو أول فبراير القادم.

 

هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟


واستبعد المصدر أن يكون وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، من ضمن الوزراء المستبعدين فى تشكيل الحكومة الجديد

كان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإستقرار على الحل الأمثل لطلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي منازل، مشددآ انه ذلك بعد تقدير الموقف في منتصف شهر فبراير المقبل.


تابع أيضاً:


كشكول: تنبيه مهم من التعليم لطلاب الدبلومات الفنية بشأن الامتحانات (kashqol.com)


جاء ذلك خلال استفسار احد المعلمين عن كيفية أداء الامتحان لطلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي هل من المنزل ام من المدرسة.

وأوضح الوزير، بوقف مجموعات التقوية بالمدارس، موضحا بأن تجمعات الطلاب ممنوعة من ٢ يناير حتى انتهاء إجازة منتصف العام.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد وافق على تعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي ، وقرر تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لبعد إجازة منتصف العام.