الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إطلاق مبادرة "بنكمل بعض" لدعم مرضى "كورونا" في البحيرة

كشكول

أطلقت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة مبادرة تحت شعار "بنكمل بعض" لإطار الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وتحت رعاية اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة.

وتهدف مبادرة "بنكمل بعض" لدعم ومساعدة حالات مصابي فيروس "كورونا المستجد" الغير قادرين، وذلك بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال وبعض الجمعيات الخيرية والشخصيات العامة والأطباء والصيادلة ومتطوعين.

حيث سيتم تقديم خدمات لحالات مصابي كورونا "الحالات غير القادرة والتي تستحق للمساعدة"، والتي تخضع للعزل المنزلي، متمثلة في توفير اسطوانات الأكسجين والأدوية وبروتوكول علاج الفيروس، وكذلك مواد غذائية للحالات المستحقة.

كما تتضمن المبادرة فتح عدد من المنافذ الثابتة، لبيع الكمامات الطبية "المعتمدة" بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، للتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

ومن جانبها ترحب الوحدة بالمشاركات المجتمعية للمساهمة في المبادرة، لتحقيق الهدف منها لخدمة الحالات المصابة بالفيروس، وبالتوازي مع الجهود التي تبذلها الدولة، حيث سيتم استقبال الشكاوى والطلبات الخاصة بالحالات، وكذلك طلبات المشاركة بالحملة، عبر رسائل الواتس آب على رقم (٠١٢٠٨٠٥٨١٥٨) وكذلك من خلال رقم غرفة عمليات الوحدة (٠٤٥٢١٦١٦٣٠).