رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

اشتكى من التكدس فتم فصله.. القصة الكاملة لهاشتاج «حق مصطفى شعلان»

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 01:11 م
كشكول
طباعة
Advertisements
تصدر هاشتاج "حق مصطفي شعلان" تريند تويتر، وهو الطالب الذي تم فصله من جامعة دمنهور بسبب شكوته من عدم اتباع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا في الجامعة، وتعددت مطالبات زملائه بعودته إلى الجامعة مرة أخرى، والرجوع عن قرار فصله.



بدأت القصة منذ أيام، في حين قرار الفصل صدر من الجامعة خلال الساعات الماضية، كانت بداية القصة عندما قام مصطفي شعلان بعمل مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الإبراشي قبل إصابته بكورونا، قال خلالها أن الطلاب يسودهم حالة من القلق بسبب عدم اتباع الإجراءات والتكدس في الجامعة، بما قد يؤدي لانتشار فيروس كورونا بين الطلاب.



وقال أحد أصدقائه على «تويتر»: "مصطفى شعلان عمل مداخلة مع وائل الابراشي بيشتكي من التكدس في كلية تجارة دمنهور.. النهارده الكلية أصدرت قرار بفصله لمدة عام.. يعني بالعربي كده يا تموت و انت ساكت يا تتفصل!.. ياريت كلنا ندعم قضية مصطفى عشان الظلم اللي وقع عليه ممكن اي حد فينا يقع فيه"، فيما علق آخر: "طالب بيتفصل علشان قال كلمه حق علشان خاف على نفسه.. ‏علشان خاف على أهله.. ‏علشان خاف على زمايله وأصحابه من التكدس .. اتفصل لمجرد إنه عمل مداخله تلفزيونيه بيوضح المشكلة".

Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements