الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم قنا تبدأ تطبيق التناوب بين العاملين باستثناء فترة الإمتحانات

كشكول

قرر الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،  بقنا ، بدء التناوب بين العاملين بديوان المديرية  والإدارات التعليمية والإدارات النوعية بالديوان والمدارس في حدود 20% من حجم العمالة فيما لا يؤثر على أداء العمل بالإدارة.

وأشار إلي أنه لا ينطبق قرار التناوب على الوظائف الإشرافية من  مديري العموم ومديري الإدارات وموجهي العموم ومديري المدارس غير الخاضعين للإجازة الاستثنائية المقررة من قبل اللجنة الطبية العامة من أصحاب الحالات المرضية غير المستقرة .

وأعلن انه تطبيقا للمادة الخامسة من قرا السيد اللواء محافظ قنا رقم 446 يتم ايقاف العمل بقرار التناوب أو الاجازة الاستثنائية أيام الامتحانات لصالح العمل وحرصاً على انتظام أعمال المراقبة والامتحانات والتصحيح للفصل الدراسي الأول وانتهائها دون أي عقبات ، و شدد خالد على وجوب ارفاق تقرير طبي من الطب الوقائي بالمديرية او الإدارة الصحية للمصابين بفيروس كوفيد 19 أو المخالطين لهم للحصول على إجازة 14 يوم وعدم الاكتفاء بتقرير المستشفى .

جاء ذلك أثناء ترأس الدكتور صبري لاجتماع مديري عموم الديوان ومديري الادارات التعليمية في حضور الاستاذة منال عبد الوهاب وكيل المديرية والحاج سعيد حسن رئيس مجلس الأمناء للمحافظة  ومحمد نصر الدين مدير المكتب الفني .