الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم القليوبية: لجنة لفحص واقعة انتحار طالب بمدرسة المتفوقين

ارشيفية
ارشيفية

قرر الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من المديرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لفحص واقعة مصرع طالب ألقي بنفسه من الطابق الرابع بمدرسة المتفوقين الثانوية في العبور، ومن المقرر أن تبدا اللجنة التحقيق في الواقعة وملابساتها وتحديد مسئولية المدرسة والعاملين فيها من عدمه.

فيما صرحت نيابة العبور، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بدفن جثة الطالب عقب مناظرة الطب الشرعي لها وتحديد سبب الوفاة وكلفت البحث الجنائي بسرعة إعداد التحريات حول الواقعة التي يرجح أن يكون سبببها إصابة الطالب بحالة إكتئاب.

وكانت مدرسة المتفوقين بالعبور، شهدت تخلص طالب من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بالمدرسة.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائى بورود بلاغًا من مدير مدرسة المتفوقين بالعبور يفيد بانتحار الطالب "أ.ه" بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة بإلقاء نفسه من الطابق الرابع ما أدى إلى مصرعه فى الحال في ظروف غامضة.

على الفور جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير المباحث بالمديرية والعميد خالد محمدي رئيس المباحث بالمديرية، لكشف ملابسات الحادث وسؤال أهل المتوفي وشهود عيان الواقعة ورجحت التحريات الأولية إصابة الطالب بحالة اكتئاب وظروف نفسية مفاجئة دفعته للتخلص من حياته فجاءة داخل المدرسة.