الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موقع تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي

أرشيفية
أرشيفية

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية حاليًا عن موقع تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي" الإلاكترونية" لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021.


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الشهادة الإعدادية رابط التسجيل أمام طلاب الصف الثالث الثانوي.

 

وأكدت الوزارة أن هذا الرابط سيستمر تسجيل بيانات الطلاب حتى يوم الخميس 26 ديسمبر الجاري.

 

موقع تسجيل إستمارة الصف الثالث الإعدادي


ننشر لكم خلال السطور التالية، موقع تسجيل الإستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي، للعام الدراسي الحالي 2020/2021 م، وناشدت الوزارة طلابها بسرعة تسجيل بياناتهم بالإستمارة الإلكترونية للتقدم للجان امتحانات الشهادة الإعدادية.

لتسجيل إستمارة الصف الثالث الإعدادي من خلال الرابط التالي: هنا. 


خطوات التسجيل


1- الدخول على الرابط المسبق.

2- يمكن للطلاب بدء ملء الإستمارة وطباعتها من خلال الحصول على البريد الإلكتروني المدرسي الموحد الخاص بالطالب من خلال الرابط التالى: هنا. 

3- يتم إنشاء بريد إلكتروني موحد خاص بالطالب بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود في شهادة الميلاد.

4- كتابة  كود الطالب وتستطيع الحصول عليه من خلال خدمات ولي الأمر الالكترونية لمتابعة غياب الطالب من هذا الرابط الآتي: هنا. 


تابع أيضاً:

كشكول: خطوات استخراج كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg (kashqol.com)


كان وقد ناشد طلاب الصف الثالث الإعدادي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإتاحة تعديل بياناتهم مرة أخرى على موقع إستمارة التقدم للجان الامتحانات للشهادة الإعدادية، وذلك حتى يتثنى للطلاب تعديل البيانات الخطأ التى تم رفعها دون ذنب لهم فيها، وحتى لا يحدث تضارب بين بيانات الطالب بالإستمارة الورقية المقدمة بالمدرسة وبين بيانات الطالب بالإستمارة الإلكترونية المرفوعة على موقع الوزارة.

وفي ذات السياق أكدت الوزارة أنه في حالة وجود خطأ في البيانات يجب على الطلاب الرجوع فورا للمدرسة لإجراء عملية التصحيح على قاعدة البيانات، مشددة على الإلتزام بكافة التعليمات المعلنة بإستمارة التسجيل الإلكتروني .