الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

اليوم.. جولة الإعادة للانتخابات الطلابية بجامعة حلوان

كشكول

تفقد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، كلية التجارة وإدارة الأعمال لمتابعة سير عملية الجولة الأولى من انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2020-2021، كما تفقد سير العملية الانتخابية فى كلية الآداب ورافقه فى الجولة الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وشدد نجم، على الطلاب على ضرورة ارتداء الكمامات واتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما حثهم وحفزهم على ضرورة وأهمية المشاركة فى انتخابات الاتحادات الطلابية.
ووصف رئيس الجامعة، الطلاب والطالبات المشاركين بالانتخابات بالإيجابيين، حيث هي خطوة البداية التي تضع الطالب على طريق الديموقراطية والمشاركة الفعالة في المجتمع.
وأكد رئيس جامعة حلوان، أن هذا العرس السياسي يعد محاكاة واقعية للممارسة السياسية التى تسهم فى تعزيز قيم المشاركة الإيجابية وممارسة الطلاب لحقهم الانتخابي، حيث حرصت إدارة الجامعة على الالتزام بتوفير مناخ ملائم من الحرية لاختيار من يمثلهم من الطلاب بكل حرية وفي أجواء من الشفافية والحيادية المطلقة بين الطلاب.
هذا وقد بدأت أمس الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية، ومن المقرر أن تبدأ جولة الإعادة اليوم فى تمام التاسعة صباحًا.