الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل التعليم بالفيوم يتابع الامتحان التدريبي للأول الثانوى في مادتي الكيمياء والتاريخ

كشكول

تابع الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اليوم الأحد  20 ديسمبر ٢٠٢٠ م ،  الإمتحان التدريبي الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوى العام بإدارة سنورس  التعليمية وسط إجراءات إحترازية ووقائية. 
  
وتفقد وكيل الوزارة مدرسة دكتور لطفي سليمان الثانوية للبنات بسنورس، وذلك للإطمئنان على انتظام وانضباط لجان الامتحان التدريبي الإلكتروني بالمدرسة.

واطمأن على تمكن الطلاب من الدخول على منصة الامتحان وتواجد مسئولي التطوير التكنولوجي بالمدارس ، لحل أي مشكلة تكنولوجية قد تواجه أي طالب أثناء أداء الامتحان التجريبي.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية أداء الطلاب الامتحان في هذا الوقت وقبل امتحانات الفصل الدراسي الأول كفرصة للطلاب للتعامل مع مفردات الأسئلة التي تقيس مهارات التفكير العليا.

كما أشار وكيل الوزارة إلى أن الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي العام ، يعد فرصة جيدة للتعامل مع أجهزة التابلت في أداء الامتحان باعتبار أنها السنة الأولى بالنسبة لهم في التعامل مع الأجهزة.

كما تابع حسن مدرسة الشهيد محمد موسى الجلاب للتعليم الأساسي بسنورس ، وذلك لمتابعة انتظام وانضباط العملية التعليمية بالمدارس .

تفقد وكيل الوزارة المدرسة والفصول الدراسية، وحث الطلاب على ضرورة متابعة القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية، كما حضر حصة لغة عربية بالصف الأول الابتدائي، وتفقد قاعات رياض الأطفال وحجرات النشاط بالمدرسة.