رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2020

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 06:03 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة
Advertisements
يبحث طلاب الشهادة الإعدادية عن رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم إتاحة رابط التسجيل أمام الطلاب بداية من اليوم وحتى الخميس 26 ديسمبر الجاري.

تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2020



ويقدم لكم كشكول  رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية سرعة تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الامتحانات من خلال اتباع الخطوات الآتية:

1- وللتسجيل بالاستمارة  يجب الضغط هنا  

2- ويمكن للطلاب بدء ملء الإستمارة وطباعتها من خلال الحصول على البريد الإلكتروني المدرسي الموحد الخاص بالطالب من خلال الرابط التالى: هنا
3- يتم إنشاء بريد إلكتروني موحد خاص بالطالب بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود في شهادة الميلاد.

4- كتابة  كود الطالب وتستطيع الحصول عليه من خلال خدمات ولي الأمر الالكترونية لمتابعة غياب الطالب من هذا الرابط الآتي:
https://parent.emis.gov.eg/indexSan.aspx

وشددت الوزارة على المديريات بسرعة التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بسرعة التسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحان الشهادة الإعدادية بعد مراجعة بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها.

كما أكدت الوزارة أنه في حالة وجود خطأ في البيانات يجب على الطلاب الرجوع فورا للمدرسة لإجراء عملية التصحيح على قاعدة البيانات، مشددة على الإلتزام بكافة التعليمات المعلنة بإستمارة التسجيل الإلكتروني .

تابع أيضاً



وفي نفس السياق نبهت الوزارة على المدارس الإعدادية بما يلي:
1- طباعة كشوف "12 د" والإلتزام بتسليمها للجان النظام في المواعيد المحددة.
2- تقديم كافة وسائل الدعم للطلاب وإتاحة المعامل وخدمة الإنترنت بالمدرسة لرفع صور الطلاب واستيفاء الاستمارات الإلكترونية، وتسخير كافة الإمكانيات التكنولوجية بالإدارات التعليمية والمديريات.

تجدر الاشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ أكدت أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي؛ ستعقد في مواعيدها المقررة وفق الخطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2021.

Advertisements
ads
Advertisements