الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اختفاء طالبة من مدرستها بعد زفافها بـ 3 شهور في الفيوم

كشكول

لم يتوقع الشاب أن تتغير عادته اليومية في توصيل عروسته إلي مدرستها يوميا والعودة لأخذها مرة آخري بعد انتهاء اليوم الدراسي، فبعدما أوصلها إلى المدرسة، وعند عودته ليأخذها فوجئ باختفائها.

حالة من القلق والذعر انتابت العريس الشاب ولم يجد أمامه سوى أن يهرع إلى منزل أسرة زوجته ليخبرهم بما حدث، ليبحثوا معه عن ابنتهم، بعدما كشفت كاميرات المراقبة على باب المدرسة عن مفاجأة، حيث انتظرت الزوجة داخل المدرسة، بعدما أوصلها زوجها، لمدة تقترب من 10 دقائق، قبل أن تغادر المدرسة إلى مكان غير معلوم.

ترجع  تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المزين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ من أسرة "داليا ش. ح. ع."، الطالبة بمدرسة التجارة بنات بدائرة المركز، باختفائها بعد ذهابها إلى المدرسة صباح أمس، وعدم عودتها إلى المنزل حتى الآن.

وأمام الرائد محمد هاشم مفتاح، رئيس مباحث مركز طامية، قال والد الطالبة إن ابنته متزوجة منذ ثلاثة أشهر، وأنه لا توجد خلافات بينهما، مشيرا إلي أنّ زوج ابنته أوصلها إلى باب المدرسة ودخلت أمامه، وعندما عاد ليأخذها لم يجدها، ولم تعد إلى منزل زوجها أو أسرتها.

وأضاف والد الطالبة  أنهم ذهبوا إلى المدرسة، وعندما تفقدوا الكاميرات تبين أنها خرجت مرة أخرى من باب المدرسة، بعد دخولها بنحو 10 دقائق فقط، بعدما تأكدت من مغادرة زوجها، مستغلة خلو "حوش المدرسة" من الطالبات والمدرسات.

وأوضح  أنّ والدة الطالبة لم تتحمل الصدمة فدخلت في غيبوبة لم تفق منها حتى الآن، نظراً لكونها تعاني من زيادة في كهرباء المخ وتشنجات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، برقم 50821 لسنة 2020 إداري مركز شرطة طامية، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.