الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رابط الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2020 من الموقع الرسمي لوزارة الداخلية

كلية الشرطة
كلية الشرطة

تستعد وزارة الداخلية المصرية للإعلان الرسمي عن نتيجة كلية الشرطة لجميع الطلاب المتقدمين فى العام الحالي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد تاخرها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم مما تسبب فى تاخير باقى الاختبارات.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة للعام الحالي من خلال الضغط على رابط واحد وهو الرابط الرسمى المحدد من قبل وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة المصرية.

وزارة الداخلية تعلن طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2021

أعلنت أكاديمية الشرطة عبر موقعها الالكترونى طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر الرقم القومى والملف بالدخول على موقع وزارة الداخلية ثم اختيار اكاديمية الشرطة والاستعلام عبر الموقع.. .موقع وزارة الداخلية أو الدخول مباشرا للاستعلام عبر موقع موقع كلية الشرطة

رابط نتيجة كلية الشرطة

من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2020 من خلال الرابط التالي، وهو الرابط الرسمى المعلن من قبل وزارة الداخلية المسئولة عن نتائج الكليات التابع للوزارة والمعاهد العسكرية الخاصة بالشرطة المصرية.

 

طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة من خلال الموقع الرسمي

ـ الدخول على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من خلال الضغط على الرابط التالي

ـ كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب

ـ تسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم

ـ ثم الضغط على دخول

جديرًا بالذكر، أن اختبارات كلية الشرطة قد شهدت حالة فريدة فى العام الحالي، بوجود رئيس الجمهورية في العديد من الاختبارات الفنية والبدنية، وذلك لإبراز قيمة الاختبار والتاكيد على أهمية أن ياخذ كل طالب حقه فى التقديمات دون المحسوبية لأحد على حساب الأخر.

وكانت قد أعلنت الداخلية أن آخر موعد لجميع الطلبة والطالبات (ثانوي عام- أزهري- خريجي الحقوق- طلبة وطالبات القسم الخاص) المتقدمين إلى كلية الشرطة لأداء إختباري الرياضي والطبي المتقدم يوم الأربعاء الموافق 2020/12/2.