السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا: لا مجال لفساد ونلتزم بتطبيق الثوابت القانونية

كشكول


قدم الدكتور محمود أحمد ذكى رئيس جامعة طنطا، الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجامعة وطلابها، مشيرا إلى أنه في ضوء ذلك بدأت الجامعة إنجاز المهمة المنوطة بها اتخاذها سواء بالانتهاء من استمرار قوائم الانتظار الخاصة بمرضى القلب بالمستشفى التعليمي بالجامعة، وذلك اتساقًا مع المبادرة الرئاسية التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما قدم رئيس الجامعة، الشكر والعرفان للأطقم الطبية والعاملين بالمنظومة الطبية داخل كلية الطب أو بالمستشفيات التعليمية بالجامعة لما بذلوه ويبذلوه من عطاء بلا حدود لخدمة المرضى في كافة التخصصات الطبية، مؤكدا التزام إدارة الجامعة بتقديم كل الدعم والمساندة لمزيد من النجاحات في مجال الخدمات الصحية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة تود وتأمل من كل أعضاء هيئة التدريس والعاملين ‏التمسك بالقيم والتقاليد الجامعية المنصوص عليها في المادة (96) من قانون تنظيم الجامعات، قائلا "ولا ننسى أن نتقدم بالشكر لكل قيادات الجامعة السابقة التي أعطت وأوفت لخدمة الجامعة".

‏وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه لا مجال لفساد أو مفسد، ونلتزم بتطبيق الثوابت القانونية التي تتطلب أن يتقدم كل من لديه مستند أو دليل يكشف عن مخالفات قانونية بالجامعة لاتخاذ الإجراءات القانونية دون شطط من مقترحها أو كلل منا في السير نحو ‏تطبيق أحكام القانون، لافتا إلى أن العبث بالسمعة أو تلفيق التهم يخول للجامعة حق الرد، فضلًا عن حق الحفاظ على سمعة أعضاء هيئة التدريس بها.

‏وقال رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة تستهدف المضي قدمًا في طريق نور العلم والتطوير والنهضة وتخطي عقبات عرقلة مسيرتها بتصفية حسابات أو خصومات شخصية.