السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم: الشخصية الإيجابية وبناء القدرات والمهارات الحياتية

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

نظمت جامعة الفيوم ندوة تحت عنوان "الشخصية الإيجابية وبناء القدرات والمهارات الحياتية" حاضر خلالها الدكتور أحمد حسني، رئيس قسم مجالات الخدمة الاجتماعية ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وبحضور الدكتور وائل طوبار منسق الأنشطة الطلابية، والدكتور هاني جودة مصباح، المدرس المساعد بكلية الخدمة الاجتماعية، وذلك اليوم الأحد، وتحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وفي إطار الموسم الثقافي لعام 2021/2020.

حيث تناول الدكتور أحمد حسني الحديث عن الندوات التثقيفية التي تقدمها الجامعة في شتى المجالات التي تتعلق بقضايا المجتمع السياسية والاجتماعية والتاريخية والاقتصادية، والتي سوف يتبعها سلسلة من الرحلات للمشروعات التي قامت بها الدولة سواء صناعية أو عمرانية أو ثقافية أوحضارية.

كما عرّف حسني، التفكير الإيجابي والأسباب المؤدية إليه، موجهًا الطلاب لعدم الانسياق وراء الشائعات وخاصةً تلك التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وتهدف إلى إفساد المجتمع وعرقلة قاطرة التنمية مع ضرورة إعمال العقل والتفكير الجيد في شتى الأمور.