الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرسة بدمياط تخالف الإجراءات الاحترازية أثناء تسليم شرائح الإنترنت.. والتعليم ترد

كشكول

ناشد عدد من أهالي دمياط من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مدير إدارة السرو التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، بمتابعة تنقيذ التعليمات بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي عند تسليم شرائح الإتصالات الخاصة بالتابلت لأولياء الأمور.

وتدول البعض على صفحات السوشيال ميديا صور توضح حالة التزاحم أثناء استلام شرائح الانترنت الخاصة بشركة اتصالات، مؤكدين أن تلك الصور من داخل "مدرسة فهيمة بدوي الثانوية المشتركة" التابعة لإدارة السرو بدمياط، وأظهرت الصور حالة زحام شديد وعدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية حيث ظهر الجميع بدون كمامة سواء أولياء الأمور أو المسئولين عن تسليم الشرائح.

من جهته أكد وديع الفيومي المسئول الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بدمياط، أنه تواصل مع إدارة السرو التعليمية، والتي أكدت بدورها أنها لم تتلقى أي شكوى تتعلق بعدم اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء تسليم شرائح التابلت لأولياء الأمور من أي جهة سواء طالب أو ولي أمر أو مهتم بالتعليم.

وأكد الفيومي في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أن الإدارة أكدت أن عملية تسليم شرائح التابلت تمت دون أي مشكلة، مؤكدة أن عملية التزاحم فهي خارج عن إرادة إدارة المدرسة، وكانت بشكل مؤقت، وبعد التحدث مع أولياء الأمور تم إتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة.

وأوضحت الإدارة التعليمية أن مدير المدرسة من أجدر مديرين المدارس بإدارة السرو التعليمية.