الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"طلاب من أجل مصر" تعلن خوضها الانتخابات الطلابية

كشكول

أطلقت أسرة طلاب من أجل مصر، اليوم الخميس، عددًا من الفعاليات على مستوى الجامعات بالتزامن مع فتح باب الترشح للانتخابات الطلابية، والدفع بمرشحيها لخوض الانتخابات.

وتشمل الفعاليات اليوم،  لقاء مع أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر وعزف السلام الجمهوري ثم عرض فيلم تعريفي بأهمية العمل الطلابي وإنجازات الأسرة على مدار الأعوام السابقة.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور عمرو مصطفى، عميد كلية زراعة القاهرة المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر على مستوى الجمهورية كلمة لاستعراض خطة الأسرة خلال الانتخابات.

و يتجمع الطلاب أعضاء الأسرة أمام مبنى إدارة كل جامعة مرتدين زي موحد لشعار أسرة طلاب من أجل مصر وبثه عبر الفيديو كونفرانس للجنة المركزية بجامعة القاهرة، على أن يتحرك طلاب الأسرة بشكل جماعي منتظم لسحب استمارات الترشح لخوض الانتخابات.

وقال مصطفى، إن رؤية الأسرة، تتمثل في تكوين مجتمع طلابي قوي متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030 من أجل مصر، موضحا أن لأسرة رسالة واضحة وهي إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين باستخدام أحدث الوسائل والانظمة لتحقيق المشاركة الفعالة في خطة التنمية المستدامة 2030 التي تبنتها الدولة بالوطن والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم .

ومن أهم أهداف الأسرة، تقديم أحدث الوسائل التدريبية للطلاب الجامعيين في مختلف المجالات التنموية، ودعم الطلاب لوجستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال وإنجاح تجاربهم العملية، وأيضًا تحقيق التواصل بين شباب الجامعات.