الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم البحيرة تناقش خطة مجلس الأمناء والآباء والمعلمين

كشكول

في ضوء اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة التواصل الفعال بين كافة عناصر منظومة التعليم بما يكفل النهوض بالعملية التعليمية وتذليل كافة المعوقات في سبيل تقديم خدمة تعليمية بأعلى جودة لكافة أبناء المحافظة.

شهد، اليوم، ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الاجتماع الأول لمجلس الأمناء والآباء والمعلمين للعام الدراسي 2020/2021 بقاعة الاجتماعات بالمديرية المركزية والذي شهد مناقشة عدد من الأمور المهمة الخاصة بالمجلس ومنها عرض تقرير النشاط عن العام 2019/2020 والتي شملت العديد من الأنشطة مثل المسابقات والمؤتمرات والرحلات وبرامج تكريم الطلاب المتفوقين والمشاركة المجتمعية وتوزيع الحقائب المدرسية.

كما شمل مناقشة التقرير الختامي للمراقب المالي والحساب الختامي للمجلس، وكذلك مناقشة مشروع خطة مجلس الأمناء والآباء والمعلمين على مستوى المديرية للعام الدراسي 2020/2021 وإقرارها كما تم تجديد الثقة في قيادات المجلس للعام الحالي.

وقد ألقى وكيل الوزارة كلمة رحب فيها بأعضاء المجلس وأثنى على ما قدموه خلال الفترة وأكد فيها على إتاحة كافة سبل التعاون بين المجلس والمديرية من أجل النهوض بالعملية التعليمية وتقديم كافة أنواع الدعم المتاحة  للطلاب والمدارس وكافة عناصر العملية التعليمية.