الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لجنة لتقييم الوضح الصحي بمدرسة حدائق الأهرام بعد إصابة مُشرفة بكورونا

أرشيفية
أرشيفية

كشفت مصادر، أن لجنة من الإدارة التعليمية بالهرم بالتعاون من وزارة الصحة سوف تتفقد مدرسة "كابيتال" بحدائق الأهرام، بعد اكتشاف حالة إصابة بكورونا لمشرفة تعمل بالمدرسة.

وأوضحت المصادر لـ"كشكول"، أن اللجنة سوف تكون مهمتها الأساسية التأكد من تطبيق المدرسة لبنود البرتكول الوقائي الذي أصدرته وزارة الصحة بتعامل مع الحالات المصابة بالكرونا في المدارس، مع إصدار توصياتها بوصول وجود حاجة لغلق فصل في المدرسة أو لا مما كان طلابها يتعاملون مع المشرفة.

كانت إدارة مدرسة "كابيتال" في حدائق الأهرام، بمحافظة الجيزة، كشفت عن تفاصيل إصابة إحدى المُشرفات بفيروس كورونا المستجد، مؤكدةً أنها خاضعة الآن للعزل المنزلي، حيث أكدت  إدارة المدرسة، إنه لا توجد سوى إصابة واحدة بفيروس كورونا حتى الآن، لدى إحدى المشرفات، و أن المدرسة قد اتخذت الاجراءات اللازمة لحماية الطلاب من الفيروس.

وأوضحت، أن هذه المشرفة متغيبة منذ يوم الاثنين، الموافق 23 نوفمبر، ولن تعود إلا بعد إجراء مسحة تؤكد أن نتيجة التحليل سلبية، مؤكدين على أنها تقوم بواجبها في تعقيم المدرسة بالكامل يوميًا ، كما أنه تم عزل جميع المدرسين والعاملين المخالطين لها للمشرفة التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لمدة 14 يومًا؛ للتأكد من عدم إصابة أي منهم بالفيروس.