رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

وضعت شوكة ساخنة في أنفها.. أم بلا قلب تعذب طفلتها بطريقة بشعة "فيديو"

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:34 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو يتضمن لحظات صعبة قد عاشتها طفلة صغيرة على يد والدتها، من تعذيب وضرب مبرح، وصراخ الطفلة من شد الوجع واستغاثتها من تعذيب والدتها لها، وكأن الرحمة قد انتزعت من قلب هذا الأم.

 

هذه الحادثة قد وقعت في المغرب، تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي في كل الدول العربية.

 

وظهرت بالفيديو تكتيف الأم لابنتها، وقيدت حركتها، ثم خنقتها عمدا، وصورتها بكاميرا الموبايل أمام كل من في المنزل، وظلت الطفلة تطلب السماح والعفو من والدتها، ولكن استمرت الأم في تعذيبها، وجذبها من شعرها وظلت الصغيرة تصرخ مكن شده وجعها.

 

المطالبة بمحاكمة الأم ومعاقبتها

وقد نال هذا الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات جميعها بوصف الأم بأنها أم بلارحمة وبأنها أم وحشية، مطالبين بضرورة القبض عليها فورا ومحاكمتها.

 

التحقيق مع الأم المتهمة بتعذيب طفلتها

وفي تحرك سريع من الشرطة المغربية، ألقت القبض على تلك الأم بمدينة العرائش شمالي المغرب، للتحقيق معها بخصوص فيديو تظهر فيه وهي تعذب ابنتها بوحشية، وكذلك زوجها الذي لم يحرك ساكنا بينما تعذب الأم طفلتهما.

 

وجاء تعذيب الأم للطفلة بسبب إخراجها المخاط من أنفها وابتلاعه، فقررت الأم حرقها في نفس المنطقة، وعذبتها أمام أشقائها الصغار، حتى تكون عبرة لهم، وذكرت مصادر مغربية محلية أن الفيديو صور قبل 9 أشهر، بحسب موقع "المغرب اليوم" المغربي.

 

 

Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements