رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل اغتصاب مريضة سرطان أمام ابنتها على يد سائقين بالقليوبية

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:57 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

لحظات مأسوية قد عاشتها مريضة السرطان أمام أعين طفلتها الصغيرة، واغتصابها عند عودتها من المستشفي بعد انهاء جلسة الكيماوي على يد سائقيين قد انعدم من قلوبهم الرحمة.

 

فتحت ضغط السلاح والتهديد بقتل الطفلة وبوضع اله حاده"مطواه" على رقبتها، قاموا باغتصابها بالتناوب فيما بينهما، امام أعين ابنتها.

 

فقررت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن، تجديد حبس المتهمين باغتصاب مريضة سرطان أثناء عودتها من جلسة العلاج برفقة نجلتها وذلك لمدة خمسة وأربعين يوما تبدأ من نهاية مدة حبسهما السابق على أن يراعي لهما التجديد في الميعاد المحدد لذلك.

 اغتصاب تحت تهديد السلاح

وترجع أحداث تلك الواقعة إلى استدراج المتهمين للمجنى عليها رفقة طفلتها حال كون الأول سائق توك توك والثانى صديقا للأول، حيث قامت المجنى عليها باستقلال التوك توك عقب خروجها من جلسة العلاج الكيماوى من مرض السرطان من أحد المستشفيات الحكومية بقليوب رفقة نجلتها.

 

وأثناء السير بالطريق قام المتهم الأول بإجراء محادثة تليفونية لاستدعاء المتهم الثانى والذي قابله فى الطريق واستقل معهما التوك توك ثم فوجئت المجني عليها بإنحراف السائق عن مسار الطريق إلى وسط الزراعات وقيام المتهم الثانى بالتهديد بإيذاء طفلتها بوضع مطواة قرن غزال على رقبة الصغيرة وقاما بإغتصابها بالتناوب فيما بينهما تحت التهديد بايذاء طفلتها.

إحالة المريضة للطب الشرعي

أحالت النيابة العامة، مريضة السرطان المغتصبة تحت وطأة التهديد بالأسلحة البيضاء، إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وكلّفت النيابة الطب الشرعي بموافاتها بتقرير الفحص الطبي، إذ إنّه الدليل الفني المعتمد لديها لتوثيق الاتهام.

Advertisements
ads
ads
Advertisements