الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إنهاء أزمة بطولة السباحة لطلاب الجيزة

كشكول

أنهى الدكتور حسام المندوة عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ، مشكلة الاعتمادات المالية لبطولة السباحة لطلاب الجيزة، وذلك بعد أن نما إلى علمه أن بطولة السباحة لطلاب الجيزة لم تعقد حتى الآن لقلة الاعتمادات المالية اللازمة لتأجير حمام سباحة لإقامة المسابقات .

قام نائب مجلس النواب عن بولاق الدكرور ، بتحمل نفقات البطولة علي حمامات سباحة بنادى حدائق الأهرام، لتقام البطولة بمشاركة  طلاب مدارس بولاق الدكرور ، حيث قام بتكريمهم وتسليم الفائزين جوائز قيمة .

ومن جانبه رحب المهندس محمد نافع رئيس نادى حدائق الأهرام بالفكرة ووفر كل التسهيلات المتاحة لإجراء المسابقة الطلابية ، مشيرا أن ممارسة الرياضة عامة هدف كبير بجب أن نحافظ عليه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة الاهتمام بممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة منبه إلى ضرورة أن نعلم طلابنا هذه القيم المهمة لصحة الشباب وتعليم النشئ ضرورتها لحياة أفضل لهم ولأسرهم .

وأجريت المسابقة بمتابعة هشام السنجري وكيل اول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس قطاع الخدمات والأنشطة سابقا بوزارة التعليم ، وكل اعضاء التوجيه العام للتربية الرياضية بالجيزة .