رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الإنجازات والمشروعات القومية تزين جدران مدارس دمياط

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:35 م
مدارس
مدارس
محمود الشريف
طباعة
Advertisements
في ظل توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ، والتي انطلقت مع بداية العام الدراسي لنشر الوعي الثقافي لدى الطلاب واستخدام الجداريات بالمدارس، لإظهار الإنجازات والمشروعات القومية التي تقوم بها الدولة في شتى المجالات وتأثير ذلك على غرس قيم المواطنة والانتماء للوطن.

وفي تجربة رائدة قامت بها مديرية التربية والتعليم بدمياط، ايمانا بدور التعليم في تربية النشئ على القيم الوطنية،  بإطلاق مسابقة بين الطلاب لحصر المشروعات القومية وإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في شكل جداريات يصممها الطلبة اليكترونيا،  والتصميمات الفائزة يتم طباعتها وتعليقها في المدارس.

وأوضح "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انه تحت رعاية الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أطلقت إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية، المسابقة وتباروا في الشكل الجمالي للبنارات التي تم تصميمها ووضعها علي جدران المباني المدرسية.

وأكد "عثمان" أن ماتقوم به الدولة من مشروعات عملاقة في كل إتجاه وانعكاس ذلك علي الإستقرار الداخلي، كان لابد من مشاركة الطلاب للتعبير عن ذلك الحب من خلال جداريات تصور الانجازات علي جدران المدارس وتقديم هدية بسيطة للأب والقائد الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد ميلاده،  حيث شملت المسابقة والتنفيذ جميع مدارس المحافظة.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements