رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بروتوكول تعاون بين طب بنات الأزهر ومديرية الصحة بالبحر الأحمر

السبت 21/نوفمبر/2020 - 06:53 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements

 قام الدكتور هشام فرهود، عميد كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، بتوقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، وتم تدشين البرتوكول لدعم الخدمة الصحية بمحافظة البحر الأحمر، من أجل تعاون مباشر في مجالات: الرعاية الصحية، والتعليم، وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك؛ لتحسين أداء الخدمة الصحية، وتقديم رعاية صحية ذات جودة عالية ومتميزة لسكان المحافظة، من خلال توفير أطباء في التخصصات كافة، وخاصة الدقيقة في مستشفيات الصحة بالبحر الأحمر، وحسب احتياج كل مستشفى.

 يشمل البروتوكول كذلك تنفيذ البرامج التدريبية الممنهجة؛ بهدف تحقيق التقدم المهني، ودعم التعليم المستمر للأطباء والمعاونين العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، وتم الاتفاق على تنظيم زيارات عمل أسبوعية جميع أيام الأسبوع، تبدأ من الأسبوع القادم. 

حضر توقيع البرتوكول الدكتور عمرو عادل، مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة فاطمة الحسيني، مدرس الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، ومنسق عام البرتوكول بين الجهتين.

 جدير بالذكر أن كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضا كانت من أوائل الكليات التي حصلت على شهادة تجديد الاعتماد، كما حصلت الكلية أيضًا على شهادة التميز الحكومي.
Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements