السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"عقل" يكرم طلاب مدرسة المجمع التعليمي بتوشكى في مسابقة الإذاعة المدرسية

كشكول

 كرم محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم بمقر مكتبه طلاب مدرسة المجمع التعليمي بتوشكى التابعة لإدارة طور سيناء، وذلك لحصول طلاب المدرسة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، والمركز الأول على مستوى الإدارة في مسابقة الإذاعة المدرسية.


وخلال التكريم ثمّن وكيل الوزارة جهود الإدارة المدرسية، وتعاون مجلس الأمناء والآباء مع المدرسة، والمستوى المشرف الذي حصلوا عليهم خلال مسابقة الإذاعة المدرسيةعلى مستوى الجمهورية وإدارة طور سيناء .كما أشاد وكيل الوزارة بالطلاب كنموذج لمشرف لزملائهم .


ومن جانبها قدمت نجلاء الجعلي مديرة المدرسة الشكر لمعالي وكيل الوزارة على دعمه لهم، وهذا التكريم، مضيفة أن الإدارة وطلاب المدرسة يبذلون وسعهم للظهور بمظهر مشرف، وتقديرا لثقة السيد وكيل الوزارة.


كما قدمت مديرة المدرسة الشكر للرئيس مجلس الأمناء على تعاونه ودعمه للمدرسة مضيفة أن هناك تنسيق دائم بين المدرسة ومجلس الأمناء، كما وجهت التحية والتقدير للمعلمين والطلاب على التزامهم والمركز المشرف الذي حصلوا عليه.


حضر التكريم  نجلاء الجعلي مدير المدرسة، وإبراهيم نوار رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمدرسة، ومحمود شرف مشرف الإذاعة والأستاذة هبة عاطف أخصائي صحافة بالمجمع، والطالب محمد علي محمد، والطالب محمود ممدوح السبكي، والطالب عبد الله هشام، والطالب يوسف السيد مصطفى، والطالب محمد تامر فتحي، والطالب محمد إبراهيم البهيدي، والطالب محمد إبراهيم، والطالب صالح صبري صالح .