السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

زوج مدرسة مصابة بأتوبيس الجيزة: تعاني من نزيف في المخ وابني خضع لعملية جراحية

كشكول

قال محمد سعد الدين، زوج المعلمة المصابة في حادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالجيزة، إن زوجته دينا موجودة في العناية المركزة، موضحًا أنها تعاني من نزيف في المخ وكسر في اليد اليسرى وكدمات في الرئة.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، أن زوجته تعمل مدرسة تربية فنية في المدرسة، وأنها كانت تحتفل بعيد ميلاد ابنها والذي أصيب معها في نفس الحادث منذ أيام، مشيرًا إلى أنها تركب مع الأتوبيس كخدمة تقدمها المدرسة لنقل العاملين بها.

 

وأشار إلى ان ابنه خضع لجراحة تجميلية وإزالة الزجاج من وجهه، متابعًا: «لا توجد عوامل أمان للأتوبيسات التي تنقل الأطفال، هذه السيارات تسير لمسافات طويلة وأي مطب يؤدي إلى خطورة على الأطفال».


كان وقد وجّه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خالد حجازي مدير مديرية التعليم بالجيزة بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث أتوبيس مدرسة الإبداع التابعة لإدارة أوسيم التعليمية محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقل مدير المديرية إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية للطلاب والمعلمين الذين كانوا يستقلون الحافلة، والاطمئنان عليهم وتوفير كافة الاحتياجات لهم.

جدير بالذكر أنه قد وقع صباح أمس الأربعاء حادث لأتوبيس مدرسة الإبداع التابعة لإدارة أوسيم التعليمية بمحافظة الجيزة أسفر عن إصابة 17 حالة.