الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة سوهاج تنهى استعداداتها لتنظيم المؤتمر الوطني لطلاب الصيدلة

كشكول


استعرض الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، خلال اجتماعه مساء اليوم، مع اللجنة التنظيمية لاستضافة مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة لفاعليات المؤتمر الوطني للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ٢٠٢٠م، أخر الاستعدادات التنظيمية للمؤتمر، والذي يعقد في رحاب الجامعة في الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر 2020 .

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة بذل كل الجهد حتى تظهر الجامعة بالصورة المشرفة التى تستحقها، متمنيا للمشاركين قضاء وقت مثالي واستفادة متكاملة تنعكس على حياتهم المستقبلية.

وأوضح عزيز، أن هذا المؤتمر سيشارك به 325 طالب وطالبة، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة لطلاب الصيدلة علي مستوي الجمهورية بشكل خاص وطلاب القطاع الطبي بأكمله بشكل عام، كالتغذية العلاجية والإسعافات الأولية وكيفية توجية الطالب للمسار الوظيفي المناسب بعد التخرج من خلال الدراسات الأكاديمية، إلى جانب مناقشة كل ما يهم قطاع الصيدلة العام والإكلينيكي والقطاع الطبي بشكل عام.

وحضر اللقاء القائم بعمل أمين عام الجامعة، والقائم بعمل عميد كلية الصيدلة، وعدد من القائمين على التنظيم من الكلية من الهيئة التدريسية والعاملين والطلاب، وكذلك عدد من مديري العموم المنوطين بالعمل خلال التنظيم.