الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

للمرة الثانية "جنة الله" تهرب من منزلها.. ورسالتها لوالدها"أرجوك سامحني"

كشكول

للمرة الثانية، قررت جنة الله أحمد فتحي الطالبة بالصف الثالث الثانوي، أن تترك منزل والدها دون إعلامه بالجهة التي تذهب إليها.

حيث روي أحمد فتحي والد الطالبة جنة الله أن نجلته تركت المنزل بميت عقبة بمحافظة الجيزة دون أن تخبر أحداً عن وجهتها، مضيفا أنها تركت رسالة دونت فيها اعتذارات فقط، ولم تقل شيء آخر.


تعاني من الاكتئاب منذ فترة حظر كورونا

وأضاف الأب أن نجلته تعاني من الاكتئاب منذ فترة الحظر الطويلة التي ظلت فيها ملازمة البيت نتيجة انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلي أنه حدثت مشكلة بالمنزل منذ 3أسابيع وتركت البيت ولكنها قضته مع عمها الذي لم يخبرني انها تقيم معه خلال فترة تركها المنزل، ولكن هذه المرة لا نعرف أين هي؟

بنتي متفوقة دراسيا

واستبعد الأب أن تكون نجلته هربت بسبب أعباء الدراسة، حيث أكد أنها من المتفوقين دراسيا ولا تعاني من أي ضغط بسبب المذاكرة، موضحا أنه لم يستخدم الشدة معها مطلقا.

ولفت إلي أنه لم يستطع هذه المرة تقديم محضراً في قسم الشرطة، لأنه قدم محضراً سابقاً عندما هربت نجلته وذهبت إلى عمها: "المرة الأولى عمها قال لي مش عندي واكتشفت في الآخر إنها عنده، المرة دي اتأكدت إنها مش موجودة عنده أو عند أي حد من قرايبها أو أصحابها".

نص رسالة "جنة الله" لوالدها

وجاء نص رسالة جنة الله كالتالي:" أنا آسفه أنا أوحش بنى آدمه في الدنيا كلها، آسفه علي اللي حصلكوا بسببي، آسفه يا أبي اني بخيب ظنك دايما، أسفه اني بخذلك"


وأضافت "بس مهما حصل أنا لا يمكن هقدر أحب حد أكتر منك انت الشمعه اللي كانت منورالي حياتي وأجمل حب في الدنيا، رغم كل اللي حصل، بحس بحنيتك عليا المستخبيه.. أنا آسفة"

وأكملت"انت تعبت شوية لما مشيت بس والله مكانش قصدي، والله العظيم عمري ما أقدر استحمل حاجة وحشه تحصلك، أنا نفسي تسامحني ، ومحدش عمره يقدر يعوضني عنك مهما حصل، أنت أجمل أب في الدنيا، أرجوك تسامحني".