الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تأجيل جلسة محاكمة "متحرش الجامعة الأمريكية" لهذا الموعد

كشكول

أجلت المحكمة الاقتصادية، محاكمة أحمد بسام زكي، في اتهامه بالتحرش جنسيا بفتاتين بإرسال صور جنسية لهما، والتواصل معهما دون رضاهما، إلى جلسة 30 نوفمبر الجاري، لإحضاره من محبسه، وتغريم المتسبب في تغيبه عن جلسة اليوم مبلغ 200 جنيه.

كانت النيابة العامة، أحالت المتهم المعروف إعلاميا  بـ"متحرش الجامعة الأمريكية" للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، لمقاضاته في اتهامه بالتحرش جنسيًا بفتاتين، وإرسال صور جنسية لإحداهما وتكرار الاتصال بالأخرى دون رضاها.

وذكر أمر الإحالة الصادر من نيابة الشؤون المالية والتجارية، في القضية 2022 لسنة 2020 حصر اقتصادية، إنَّ المتهم في الفترة من 2016 وحتى 2020، تحرش جنسيا بالمجني عليها "ف. س."، بإتيان أمور وإيحاءات وتلميحات جنسية، بأن أرسل إليها عبر تطبيق واتساب، صورا ذات طبيعة جنسية، وتعمد مضايقتها، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

وأشارت  التحقيقات إلي  أنَّ المتهم تحرش جنسيا بالمجني عليها "ن. ع."، خلال مكالمة هاتفية بينهما، حيث أتى خلالها بإيحاءات وتلميحات ذات طبيعة جنسية، فضلًا عن تعمده مضايقتها بتكرار الاتصال بالمجني عليها ومراسلتها دون رضاها.

جدير بالذكر أن  المتهم مثل  الشهر الماضي، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 سنة، وتهديدهنّ وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهنّ، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار العلاقة معهنّ، وصدر قرار بتأجيلها لجلسة 7 نوفمبر الجاري، للاطلاع.

وأقامت النيابة العامة، الدليل قِبَل المتهم مما تحصل من إقراراته بالتحقيقات، وشهادات المجني عليهنّ وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهنّ من رسائل نصيَّة وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي، من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.