السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«الجن السبب».. تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء توأم من بطن سيدة

ارشيفية
ارشيفية

ظهرت تفاصيل جديدة  في واقعة اختفاء تؤاءم من رحم سيدة؛ تلك الواقعة التي شغلت الراي العام علي مدار الثلاث أيام الاخيرة؛ حيث كشف عماد عبدالباقي، أحد أقارب السيدة التي اختفى جنينها التوأم من بطنها، تفاصيل جديدة لبرنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن السحر مذكور في القرأن الكريم؛ وهو السبب في اختفاء التواءم من رحم السيدة.

«ملبستش حجاب»
وأضاف: "الست  في مصيبة وحامل في 6 شهور وبطنها أمامها وأنا راجل قروي صعيدي، وفيه واحدة متزوجة من 4 سنين، ولما اتجوزت الست دي مرحتش ببطنها منفوخة وجت حملت وفي الشهر السادس بطنها كانت باينة للناس جميعًا".

وأشار إلي أن والدة السيدة الحامل  استغاثت به لإصابتها بنزيف وقالت له: "أنا خايفة عليها وتلاقيها ملبستش الحجاب"، لافتا إلي أنها كانت تلبس حجابا من القرأن الكريم، وأنها كانت ترى خيالات في شقتها وتظهر لها بعض الظواهر غير الطبيعية.
اكتشفت الرحم فاضي رغم حملها بالشهر السادس
وأوضح أنهم ذهبوا للمستشفى وقابلهم الطبيب المسؤول وبعد توقيع الكشف عليها أخبرهم أن الرحم "فاضي" وأجرت طبيبة لها أشعة بالسونار وأخبرتهم أنها لم تجد شيئا في الرحم.

واتهم "عبدالباقي"، "الجن" بالتسبب في خسارة السيدة لجنينها التوأم: "هل فيه حد ينكر وجود الجن وما يفعله في الإنسان وهو الجن اتخلق ليه في الدنيا.. مش اتخلق عشان يكون عدو للإنسان".

وكانت سيدة في محافظة الأقصر، اكتشفت اختفاء جنين توأم من بطنها بعدما حمل 6 شهور، بعدما رأت كابوسا أثناء نومها أن هناك من يحاول "تسقيط" حملها، وأنها استيقظت فوجدت دماء ومياه بجوارها؛  وذهبت للمستشفى لتكتشف اختفاء الحمل وعدم وجوده أصلا رغم بروز بطنها.