الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

روابط مشاهدة الحلقات التعليمية لطلاب الأزهر على يوتيوب

كشكول

أتاحت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية روابط مشاهدة الحلقات والدروس التعليمية الخاصة بالتليفزيون المصري لجميع المراحل التعليمية المختلفة بالأزهر الشريف، من خلال مجموعة من الروابط الأساسية التى يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الضغط على الروابط الرسمية.

خطوات الدخول على قناة اليوتيوب

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، أبرز الخطوات التى يمكنك من خلالها الدخول على قناة اليوتيوب والمشاركة مع الاساتذة والطلاب فى مشاهدة جميع الحلقات وترك الاستفسارات الخاصة بك فى التعليقات، حتى تتمكن الادارة من الرد عليك فى الوقت المناسب.

رابط المرحلة الاعدادية الأزهرية

يمكن للطلاب فى المرحلة الاعدادية الازهرية الضغط على الرابط التالي، من أجل الدخول على القناة ومشاهدة جميع الحلقات التى لم يشاهدها على التليفزيون فى الوقت المباشر لها، وذلك بعد توفير ادارة قطاع المعاهد الازهرية للمادة لجميع الطلاب مباشر وحصريًا كل ما على الطالب هو الضغط هنـــــــــــــا.

رابط المرحلة الثانوية الأزهرية

يمكن للطلاب فى المرحلة الثانوية الازهرية الضغط على الرابط التالي، من أجل الدخول على القناة ومشاهدة جميع الحلقات التى لم يشاهدها على التليفزيون فى الوقت المباشر لها، وذلك بعد توفير ادارة قطاع المعاهد الازهرية للمادة لجميع الطلاب مباشر وحصريًا كل ما على الطالب هو الضغط هنـــــــــــــا.

 

 قد يهمك أيضا:

" تعليم" الإسماعيلية تنفى علاقتها بالمدرس المسئ للرسول وجامعة قناة السويس تعلق