الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

كلية الزراعة بجامعة الفيوم تستقبل الطلاب الجدد

كشكول

شهدت الدكتورة نيفين السواح، القائم بأعمال عميد كلية الزراعة ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، بجامعة الفيوم، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الزراعة بحضور الدكتور إنصاف الفل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور جمال محمود، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و رؤساء الأقسام والإداريين والطلاب بالكلية ، بقاعة الدكتور سعد نصار.

وجهت الدكتورة  نيفين السواح عدد من النصائح للطلاب من أهمها ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك للمحافظة على السلامة العامة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


وأضافت  أن على الطلاب الالتزام بلوائح الكلية واحترام مواعيد المحاضرات، علاوة على الاستمتاع بالحياة الجامعية التي لا تقتصر على تلقي العلم فقط بل تشمل أيضا تنمية القدرات والمواهب والاعتماد على النفس.
 
كما رحبت الدكتورة  إنصاف الفل بالطلاب الجدد والقدامى بالكلية، مؤكدة أن مصر تستطيع مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي في كافة المجالات وذلك بشبابها الواعد والطموح، بالإضافة إلى الدور الفعال الذي تقوم به إدارة الكلية في نقل الخبرات العلمية والتجارب العملية لإعداد خريج قادر على مواجهة متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي،  كما دعت الطلاب أيضا للمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة بالكلية والتي تسهم بشكل كبير في بناء شخصيتهم.