الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول قناة مدرستنا.. تفاصيل الأسبوع الرابع

مدرستنا
مدرستنا

يبحث طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية والابتدائية من الصف الرابع الابتدائي حتي الثالث الإعدادي على جدول قناة مدرستنا للأسبوع الرابع لمتابعة الدروس والمواد الأساسية "داخل المجموع" عبر قناة مدرستنا.


جدول قناة مدرستنا

فننشر لكم جدول قناة مدرستنا بالأسبوع الرابع لعرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع)، من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي على القناة التعليمية "مدرستنا".


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جداول الأسبوع الرابع لعرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع)، عبر قناة مدرستنا، في الفترة من يوم الأحد ٨ نوفمبر حتى السبت ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠، وللإطلاع على جدول قناة مدرستنا للأسبوع الرابع، من خلال الصور المرفقة.

 

تردد قناة مدرستنا 2020

وذلك من  خلال التردد التالي:

 - التردد: 12303.

 - الاستقطاب: افقى.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 



قناة تعليمية جديدة


قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سوف يتم إطلاق قناة جديدة يوم ١٥ نوفمبر المقبل،  لتغطية حصص الصفوف من "الاول الابتدائي الى الثالث الابتدائي".

وأشارت، إلى أن هذه المجموعة من الطلاب تحضر في المدرسة معظم أيام الاسبوع وبالتالي القنوات تمثل "خدمة مساعدة لهم وليست أساسية" كما هو الحال في الصفوف من ٤ إلى ٩.


تابع أيضاً:


جامعة الأزهر تعلن عن الأوراق المطلوبة لمدن أسيوط 2020

«التعليم» توجه تلاميذ ومعلمي المراحل الثلاثة بالحصول على الإيميل الموحد


وأضاف وزير التربية والتعليم باطلاق قناة تعليمية جديدة أيضًا لتغطية حصص الصفوف من "الاول الثانوي الى الثالث الثانوي"، يوم 15 نوفمبر القادم.

كانت وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قناة" مدرستنا" لأبنائها الطلاب كوسيلة بديلة لعدم ذهاب الطلاب للمدرسة باستمرار نظرًا لما تمر به البلاد من جائحة "كوفيد -19" المعروف إعلاميًا بأسم فيروس كورونا المستجد.