الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة قناة السويس توفر حافلات لنقل الموظفين إلى اللجان الانتخابية

حافلات لنقل الموظفين
حافلات لنقل الموظفين

شكلت جامعة قناة السويس لجانًا للاستعلام عن مقر اللجان لانتخابات مجلس النواب 2020 بالإسماعيلية، وذلك حسب توجيهات الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة وبمشاركة الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وهدي فرج أمين عام الجامعة وعمداء كليات الجامعة.

ووفرت الجامعة حافلات لنقل الموظفين إلى مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

وصرح الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن الفرق الطبية تنتشر مع بداية اليوم الأول لإجراء الانتخابات البرلمانية في محافظة الإسماعيلية ضمن المرحلة الثانية، مشيرًا إلى أن كافة المواطنين يقاس لهم درجة الحرارة قبل دخولهم للجنة، مع صرف ماسكات لهم، ومراعاة التباعد بين كل ناخب والآخر في طوابير الانتخاب.

وأوضح السقعان، أن كافة لجان محافظة الإسماعيلية، عقمت قبل انطلاق اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب، مشيرًا أن مديرية الصحة مستمرة في رفع درجة الطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية ومرفق الإسعاف للتعامل مع أي حالات طارئة، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد علي توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكيد علي مسئولة بنوك الدم بتوافر جميع فصائل الدم ومشتقاته بجميع المنافذ.

وشكلت جامعة قناة السويس تشكيل لجان للاستعلام عن مقر اللجان لانتخابات مجلس النواب 2020 بالإسماعيلية، وذلك حسب توجيهات الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة وبمشاركة الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وهدي فرج أمين عام الجامعة وعمداء كليات الجامعة.