رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

التفاصيل الكاملة لتحرش طبيب" الميكروباص" بالفتاة الجامعية

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:38 م
كشكول
طباعة
Advertisements

فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت في طريقها للذهاب لجامعة الزقازيق، فكانت تجلس الفتاة في سيارة أجرة" الميكروباص" ويجلس بجوارها معيد بجامعة الزقازيق الشهير بـ" طبيب الميكروباص"، فتحرش بها، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها، ليتوقف السائق على صرخات الفتاة، ويمسك ركاب السيارة بالمتهم، وتمكنوا من ضبطه والتحفظ علية لحين وصول الشرطة.

 

القبض على المعيد المتحرش بالزقازيق

أصدرت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بحبس مُعيد بجامعة الزقازيق لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل سيارة أجرة "ميكروباص" بالقُرب من الجامعة بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

 

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “هـ.ا” 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع.م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها داخل سيارة أجرة “ميكروباص” بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

 

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة من ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تحريز ملابس طبيب الميكروباص المتحرش وإرسالها للطب الشرعي

 

قررت النيابة العامة في الشرقية، تحريز ملابس معيد في طب الزقازيق الشهير بـ"طبيب الميكروباص" وإرسالها إلى الطب الشرعي لفحص السائل المنوي وإعداد تقريرًا مفصلا، وموافاة النيابة بنتائجه، كما قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمتي التحرش والفعل الفاضح العلني في مكان عام.

 

وأفادت تحقيقات النيابة أن طالبة جامعية فوجئت بطبيب حديث التخرج يتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، حيث كانت في طريقها إلى جامعة الزقازيق، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها، ليتوقف السائق على صرخات الفتاة، ويمسك ركاب السيارة بالمتهم.

 

وأخطرت الشرطة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على المتهم، وتبين أنه طبيب بشري بجامعة الزقازيق، متهم بارتكاب فعل فاضح وهو ممارسة العادة السرية بجوار فتاة والتحرش بها داخل ميكروباص أجرة، كانا يستقلانه بالقُرب من مبنى الجامعة.

 

وقالت مصادر أمنية، إن الشرطة ألقت القبض على المتهم بعد أن تمكن ركاب السيارة من الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة عقب استغاثة الطالبة وصرخاتها من تصرف المتهم المشين، مشيرة إلى أن الشرطة حررت محضرًا بالواقعة، وأن الطبيب أنكر تلك الفعلة، وادعى أن الطالبة لفقت له تلك الاتهام، موضحة أن تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث سوف تكشف عن تفاصيل الواقعة.

 

إتخاذ الإجراءات ضد المتحرش في جامعة الزقازيق

 

واستنكر الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، واقعة تحرش أحد أطباء الجامعة بفتاة داخل سيارة أجرة "ميكروباص"، والتي جرت بالقُرب من الجامعة بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

 

وقال شعلان، إن المتهم معيد حديث التخرج والتعيين بالجامعة، وأن الواقعة حتى الآن قيد تحقيقات النيابة العامة، منوهًا بأن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المعيد المتهم فور انتهاء تحقيقات النيابة.

 

Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements