الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ماذا قال مدحت بركات عن الانتخابات البرلمانية في أولى أيامها؟

كشكول

في أولى أيام جولات الانتخابات البرلمانية في عدد من محاقظات مصر، حرص المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، ورئيس غرفة عمليات الحزب في الانتخابات البرلمانية لعام 2020 الاعتماد على سياسة التواصل المباشر مع الأهالي للتعرف على أرائهم في قائمة الحزب.

مدحت بركات

من هذا الجانب تحدث بركات مع المواطنين بعيدا عن الانتخابات للوقوف على أحلام ومشكلات الناس، واسمتع للكثير منهم، مشيرا خلال لقاءه بالعديد من المواطنين في محافظة الشرقية إن حزبه يعد تجربة تستحق أن يعلمها المواطن العادي، لافتا أن الحزب رغم تدشينه منذ أقل من عام إلا أنه أصبح له أنصار وشعبية في كل مكان، وخاصة في محافظات شرق الدلتا، كما وجه المهندس بركات الشكر إلى الهيئة الوطنية للانتخابات على التنظيم الرائع، مؤكدا أن القضاة على أفضل مايكون ويبدون كل تعاون مع الناخبين.

وفي سياق سير العملية الانتخابية، أكد بركات أنه لم يتم رصد أي مخالفة حتى الآن، ولا توجد صدامات بين المرشحين أو الناخبين، وذلك من قبيل الأمانة والاعتراف بالحق.
 
ودعا بركات المواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية عن طريق المشاركة أيا كان من يختاره، قائلا في حديثه لهم "انزلو شاركو ..مفيش تزوير ومفيش انتخابات محسومة ولقد مررنا على معظم اللجان ولم نجد أي دليل يشير أن الانتخابات محسومة لأي طرف".
الجدير بالذكر أن 7-11-2020 يعد هو اليوم الأول في انتخابات الجولة الثانية ويعد يوم الأحد الذي يوافق 8-11-2020 هو آخر موعد للادلاء بأصوات المواطنيين.

أهم المعلومات حول مدحت بركات رجل الأعمال