الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"النيابة" تقرر إيداع "طفل المرور" دار رعاية لحين ورود التحريات

طفل المرور
طفل المرور

قررت جهات التحقيق اليوم، إيداع الطفل “أ.ع.أ”، نجل القاضي المتهم بالتنمر والإهانة والتعدي على شرطي مرور والمعروفة إعلاميا بـطفل المرورو4 من أصدقائه مقر دار رعاية الأطفال، لحين ورود تحريات المباحث.


جاء ذلك بعد انتشار فيديو جديدا للطفل، تنمر فيه على رجل مرور آخر، بخلاف الفيديو الأول الذي انتشر، كما ظهر في فيديو على السوشيال ميديا يتهكم ويتلفظ بعبارات خادشة ومسيئة.

القبض علي طفل المرور مرة آخري

ومن جهته أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض “مرة أخرى”، على الطفل “نجل القاضي”، سائق السيارة المرسيدس المتهم بالتنمر على رجل شرطة بإدارة المرور في منطقة المعادي.

وكشف المصدر، عن أنه تم القبض على الطفل و4 من أصدقائه ممن ظهروا في الفيديو الأخير، الذي بثوه عبر السوشيال ميديا، بعد خروج الطفل من النيابة، عقب التحقيق معه في الفيديو الأول.

واستدعت جهات التحقيق بوزارة العدل، والد طفل المعادي القاضي “ع.أ” إلى مقر وزارة العدل، وذلك للمرة الثانية بعد القبض على نجله وعدد من أصدقائه صباح اليوم الاثنين، عقب  نشرهم فيديو تنمروا فيه بعد خروجه من النيابة، وباشرت  النيابة التحقيق معهم من جديد.



القاضي والد الطفل حزين

ومن جهه آخري، أوضح أحد أفراد أسرة الطفل صاحب واقعة الاعتداء على شرطي مرور إن القاضي حزين جدا لما بدر من نجله، بسبب الفيديوهات المسيئة التي انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، مشيرا إلي أن الأب فوجئ صباح اليوم فور استيقاظه من النوم بطلب استدعائه من وزارة العدل دون أن يدري ما حدث من نجله والفيديوهات محل الاتهام.