الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر توافق على إعادة قيد المستنفذين ولديهم فاصل زمني 3 أعوام

كشكول

وافق الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، على إعادة قيد الطلاب/ الطالبات مستنفدي فرص البقاء بكليات الجامعة المختلفة ولديهم فاصل زمني ثلاث سنوات ضمن تنسيق الطلاب/الطالبات المستنفدين، خلال العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠.

ونص القرار على أن تتم إعادة قيد الطلاب والطالبات مستنفذي الرسوب، ممن لديهم فاصل زمني ثلاث سنوات، بسبب ظروفهم المادية والاجتماعية التي حالت دون إعادة قيدهم مرة أخرى، مقابل 450 جنيها.


ونص القرار على أن يسدد الطالب مبلغ 450 جنيها عن الفاصل الزمني الثالث لصالح صندوق الخدمات التعليمية وغير التعليمية، بخلاف الرسوم المقرر على الطلاب المعاد قيدهم وبفاصل زمني عامين جامعيين.

وتفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر،  يرافقه الدكتور عبد الله سرحان، لجان امتحانات مادة اللغة الإنجليزية، بكلية الدراسات العليا.

واطمأن رئيس الجامعة، على انتظام اللجان التي تقام وسط إجراءات احترازية شديدة، حرصًا على صحة جميع الطلاب والطالبات وسلامتهم، مصريين ووافدين.

وتأكد المحرصاوي، من تهيئة المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات؛ من حيث التهوية المناسبة والإضاءة الكافية، بجانب وجود الإشراف الطبي داخل الكلية.

وعاد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، صباح أمس، لممارسة مهام عمله مرة أخرى، بعد عودته من إجازة مرضية استغرقت عشرة أيام.