السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

" أولياء أمور مصر" يطلق مبادرة" من ملابسك دفي غيرك" للعمل الخيري

كشكول

أطلق ائتلاف أولياء أمور مصر  مبادرة " من ملابسك دفي غيرك " للعمل الخيري الإنساني، والتي تهدف إلي تشجيع أولياء الأمور بجمع الملابس المستعملة من أجل إعادة توزيعها للأسر الفقيرة والمحتاجة .

ويناشد جروب أئتلاف أولياء أمور مصر، أولياء الأمور  بالتبرع بالملابس القديمة الخاصه بهم وبأطفالهم والتبرع بها للمحتاجين، كنوعا من الانسانية والإحساس بالأخرين.

وقالت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، أن تلك المبادرة هدفها مساعدة الغير من المحتاجين وتشجيع الآباء والأمهات بالإحساس بالأخرين.



وتطالب " الحزاوي" أولياء الأمور بتشجيع أطفالهن باختيار الملابس التي يمكنهم بالاستغناء عنها لتركها لغيرهم من الأطفال المحتاجين، موضحهؤكده أن الإحساس بالأخرين عنصر أساسي بالتربية.

واشارت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إلي أن الملابس المتبرعة لابد أن يتم غسلها جيدا وترتيبها وتوزيعها على الأسر الفقيرة أو التوجه لاقرب مؤسسة خيرية للتبرع بهم.


 وأضافت"الحزاوي"، "نحن جميعا نملك  ملابس قديمة ومتكدسة، هذه المبادرة تم اطلاقها مع اقتراب موسم الشتاء خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس والحالة الاقتصادية التي تمر بها  الأسر في ظل جائحة فيروي كورونا المستجد.