الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تداول فيديو جديد لـ«طفل المرور».. وأصدقائه: ده سيادة المستشار

طفل المرور
طفل المرور

تداول فيديو جديد للطفل صاحب واقعة السيارة والاصطدام بأحد رجال المرور، وظهر الطفل بالفيديو الجديد وهو يقود السيارة بصحبه رفاقة قائلًا لرجل المرور بالطريق: " خد ياابني انت بتعمل ايه هنا"، ويرد رفقائه:" ده سيادة المستشار".

كان وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"،  مقطع فيديو لطفل مصري يقود سيارة، أوقفة أحد رجال المرور، وتحدث الطفل بطريقة غير لائقة مع رجل المرور الذي طالبه بالكشف عن رخصة القيادة.
وظهر بالفيديو المتداول، أحد الأطفال جالسا على كرسي القيادة، ويرفض طلب الشرطي، بل ويسأله بسخرية: "أين كمامتك"؟، ثم يقول لرجل المرور "ابعد وجهك عني".

ولم يكتف الطفل بذلك، فعندما طلب منه الشرطي النزول من السيارة لأنه لا يحمل رخصة القيادة، قام الطفل بالفرار من المكان بشكل خطير ما أسفر عن اصطدام الشرطي بالسيارة وسقوطه أرضا.

مما نال هذا الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا بسبب ما فعله الصغير من قيادة سيارة تشكل خطرا على حياة المواطنين، وتعامله غير اللائق مع رجال الأمن، وطالبوا بالوصول إليه ومعاقبته قانونيا، وعلى الجانب الآخر إثار تعامل رجل الشرطة إعجاب النشطاء  وتعاطفوا معه واعتذروا له، لما حدث له من هذا الصغير.

وعقب انتشار مقطع الفيديو، كان التحرك الرسمي سريعا، حيث أمر النائب العام المستشار حماده الصاوى، بالتحقيق في الواقعة ، واتخاذ اللازم قانونًا.

وتبين إن الطفل الذى يقود السيارة هو نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، حيث تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.