رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مراجعة الفقه المالكي لطلاب الأول الثانوي الأزهري 2020 بالكامل

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:29 ص
ثانوية ازهرية
ثانوية ازهرية
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements

أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، عن توفير مراجعات عامة وشاملة لكثير من المواد الخاصة بطلاب المعاهد الأزهرية للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الالكترونية، أو من خلال الصفحة الرسمية لبوابة الأزهر الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقدمت إدارة الصفحة في أولى مراجعاتها خلال العام الدارسى الحالي، للطلاب مراجعة عامة لمادة الفقه المالكي الصف الأول الثانوى، من إعداد الدكتور بشير عبد الله علي أحد موجهى قطاع المعاهد الأزهرية من هنا.

وكانت أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية مع بداية العام الدراسي الحالي عن تحديد أيام الدراسة للطلاب فى المراحل الثلاثة ما قبل التعليم الجامعى، على أن يكون الحضور أربعة أيام لمرحلة رياض الأطفال والتمهيدى الابتدائي حتى الصف الثالث، ومن الصف الرابع حتى الثالث الثانوي الحضور يومين فقط.

ويؤكد قطاع المعاهد، أن الاتجاه السائد هو التعليم الهجين ما بين الإلكتروني والحضور بالمدرسة من أجل تحصيل العلم، وهو القرار الذى دفع الأزهر لمشاركة وزارة التربية والتعليم للمشاركة في القنوات التعيملية الخاصة بها على التليفزيون المصرى والفضائيات المشاركة في النظام الجديد.

Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements