الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الغربية عن إصابة 5 معلمين بكورونا: حالتين اشتباه فقط ومش بنخبي الحقيقة

كشكول

أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالغربية، أن مدرسة علي محمد احمد بطنطا، ظهر بها حالتين اشتباه كورونا لمعلمتين، أحدهما منذ ثاني أيام الدراسة، وقامت بأخذ إجازة مرضية،  والثانية ظهر عليها بعض الأعراض وبعد الكشف تم إعلامها بأنها لديها اشتباه كورونا، وذلك منذ أيام وتم منحها إجازة أيضا.

ونفى وكيل الوزارة، ما تم تداوله حول وصول عدد المشتبه إصابتهم بكورونا إلى 5 حالات، مؤكدا أنهم حالتين فقط.

كما أكد "حسن" أنه في عند وجود أي حالة إصابة أو اشتباه لن تخفي المديرية ذلك الأمر وسوف تعلم الجهات المختصة على الفور وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.

وأوضح وكيل الوزارة أنه قام اليوم بزيارة المدرسة للتأكد من اتخاذ المدرسة كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من عمليات تطهير وتعقيم جميع الفصول والمكاتب، كما قام بالتأكد من سلامة الطلاب وعدم تقدم أي ولي أمر بشكوى تفيد ظهور أي أعراض على أحد الطلاب.

وفيما يتعلق بقيام المدرسة المشتبه إصابتها تسليم الكتب للطلاب، أكد ناصر أن من يقوم بتسليم الكتب هو أمين التوريدات وليس المدرس.

وطمأن وكيل الوزارة أولياء الأمور قائلا: لو ظهر أي حالات لن نخفي الأمر ودليل على ذلك أعلنا عن الحالتين المشتبه إصابتهم، وللاطمئنان تم منحهم إجازة، مؤكدا على اتخاذ المدرسة كافة الاحتياطات اللازمة.

جدير بالذكر أن رواد التواصل الاجتماعي تداولوا منشورا أكدوا خلاله إصابة 5 مدرسين بكورونا بمدرسة علي محمد أحمد بطنطا التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية.


وأكد رواد موقع التواصل الاجتماعي أن إدارة أن مدرسة من بين المصابين كانت ضمن لجنه تسليم الكتب، وسلمت الكتب للطلبه كلها.