الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالفيديو..

طفل يقود سيارة يصدم رجل مرور ثم يفر هاربا.. والنيابة تصدر بيانا

كشكول


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"،  مقطع فيديو لطفل مصري يقود سيارة، أوقفة أحد رجال المرور، وتحدث الطفل بطريقة غير لائقة مع رجل المرور  الذي طالبه بالكشف عن رخصة القيادة.

وظهر بالفيديو المتداول ، أحد الأطفال جالسا على كرسي القيادة، ويرفض طلب الشرطي، بل ويسأله بسخرية: "أين كمامتك"؟  ثم يقول لرجل المرور "ابعد وجهك عني".

ولم يكتف الطفل بذلك، فعندما طلب منه الشرطي النزول من السيارة لأنه لا يحمل رخصة القيادة، قام الطفل بالفرار من المكان بشكل خطير ما أسفر عن اصطدام الشرطي بالسيارة وسقوطه أرضا.

مما نال هذا الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا بسبب ما فعله الصغير من قيادة سيارة تشكل خطرا على حياة المواطنين، وتعامله غير اللائق مع رجال الأمن، وطالبوا بالوصول إليه ومعاقبته قانونيا، وعلى الجانب الآخر إثار تعامل رجل الشرطة إعجاب النشطاء  وتعاطفوا معه واعتذروا له، لما حدث له من هذا الصغير.



النيابة العام تصدر بيانا عن الواقعة

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوى، بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور.

رصدت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه.
 
وبعرض الأمر على «المستشار النائب العام» أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.