السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

حاسبات عين شمس تستقبل الطلاب الجدد في حفل متنوع الفقرات

كشكول

نظمت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس  حفل استقبال الطلاب الجدد  ، بحضور أ.د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أ.د. رشا إسماعيل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث و لفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس. 

ويأتي ذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات و المعلومات ،

وخلال الاحتفالية التي شهدت إقبال طلابي كبير ، أكدت أ.د. نجوى بدر أن إدارة الكلية هدفها إرضاء الطالب عن كليته ، كما استعرضت خطة العام الدراسي الجديد والتي ستتم  بنظام التعليم الهجين. مؤكدة أن النشاط الطلابي جزء هام في الحياة الجامعية و يتم تنفيذه جنبًا إلى جنب مع الدراسة الأكاديمية. 

و أشارت إلى أن إدارة الكلية تدعم كافة الأنشطة الطلابية،  لافتة إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من الطلاب عبر القنوات الشرعية و بالتنسيق والتعاون مع إدارة رعاية الشباب.


و أضافت أن الكلية تحرص على توفير فرص التدريب وإقامة العديد من معارض التوظيف على مدار العام ؛ بهدف فتح المجال أمام الطلاب للتعرف على احتياجات سوق العمل و السعي نحو تطوير مهاراتهم وصقلها بما يتوافق مع متطلبات السوق.

وأكدت أن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات الحاصلة على الجودة في مجال التعليم بالإضافة إلى التعاون مع جامعات دولية ومنها جامعة إيست لندن  ، وهو ما يجعل خريج حاسبات عين شمس  معتمد دوليًا من خلال ما يدرسه من مناهج لها اعتمادها الدولي. 

وشددت على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان الصحة والسلامة.

 وقد شهدت احتفالية استقبال الطلاب الجدد العديد من الفقرات الفنية والثقافية و المسابقات.