الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

" أولياء أمور مصر" تشيد بقرار محافظ القاهرة بمساندة طالبة "المصروفات"

كشكول



أشادت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، لسرعة استجابة اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اتجاه الطفلة سلمي صاحبة واقعة التذنيب لمدة أربعة ساعات والمنع من دخول الفصل بمدرستها بالمطرية لعدم سداد باقي المصروفات الدراسية.
وقالت "الحزاوي" إن جميع أولياء الأمور في ائتلاف أولياء أمور مصر، يتوجهوا بالشكر والامتنان للواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، لشعوره النبيل ومد يد العون والمساعدة دائمًا لأبنائه الطلاب خاصة في ظل جائحة كورونا وتأثر الأحوال الأقتصادية بالبلاد.
كان وقد قال اللواء إبراهيم عوض سكرتير عام محافظة القاهرة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، "إنه وفى رد فعل سريع، أمر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، بإجراء تحقيق عاجل وفوري فى الواقعة ومحاسبة المسؤولين عنها".
وكان قد أعلن سكرتير عام المحافظة، أن محافظ القاهرة أخطر مدير التربية والتعليم، بحصر كل من لم يسدد المصروفات بشكل إنسانى وبمعاملة خاصة، ليتم سداد ما عليهم بالتنسيق مع مديرية التضامن".
كان وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطالبة تبكي داخل المدرسة، بعد إخراجها أثناء الطابور الصباحي، لعدم سدادها المصروفات الدراسية.