الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء أمور مصر يشيد بإحالة المدارس الممتنعة عن تنفيذ قرار "المستهلك" للنيابة

كشكول

أشادت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر ، بقرار آحالة المدارس الممتنعة عن تنفيذ قرار حماية المستهلك برد ٢٥٪؜ من مصروفات باصات المدارس للعام الماضي، للنيابة العامة للتحقيق، وهي مدارس «مصر المتكاملة والعاصمة الجديدة الانجليزية، و"بريتش كلومبيا" الكندية الدولية» .

 وأكدت"الحزاوي"، أن هذا القرار يهم شريحة كبيرة من أولياء الأمور، التي عانت من تعنت مدارس الخاصة في الالتزام بالقرار، وعدم الإحساس بمعاناة الاسر المصرية، في ظل ازمة جائحة كورونا.

وأضافت، أن هناك من فقد عمله او أخء نصف الراتب  ويعتبر إحالة المدارس الممتنعة إلي النيابة ردآ لكل من تسول له نفسة اخد حقوق الغير .

وتناشد" الحزاوي" جميع أولياء الامور الذين ما زالوا يعانوا من تعنت المدارس الخاصة في رد ٢٥٪؜  او اصرار المدرسة برد نسبة أقل من المقررة من جهاز حماية المستهلك بضرورة الابلاغ ولا يتركوا حقوقهم من خلال الخط الساخن ١٩٥٨٨ .

جدير بالذكر أن حماية المستهلك اعلنت خطوط التواصل وتلقي الشكاوي عبر الخط الساخن 1958، ومن أي تليفون أرضى، أو عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880،  أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع التواصل الاجتماعى Facebook، أو الموقع الإلكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg، أوالتطبيق الإلكترونى على الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.